believe

معتقداتك الخاطئة تدمر حياتك, أعد بناءها الآن وانطلق نحو أهدافك

في هذا القسم سنركز على كشف المعتقدات الخاطئة التي تعشش في عقولنا وإبطال مفعولها واستبدالها بالمعتقدات المناسبة لجعل حياتنا أفضل وتحقيق أهدافنا بأسرع طريقة ممكنة.

هذه المعتقدات هي سبب المصائب التي تحدث لنا, وهي أهم العراقيل التي تقف في طريق تحقيق الاهداف وتعمل مثل الفرامل التي توقف مركبة الاهداف, وكل هدف له فرامل خاصة (هنا معتقدات خاطئة) فإاذا اكتشفناها وأبطلناها واستبدلناها سيكون طريقنا سالكا نحو الهدف.

في العقل الباطن, وضعها أهلك وأصدقاءك ووسائل الاعلام والمجتمع حولك وبدأت تدخل إلى عقلك منذ طفولتك ولا تزال حتى الان وكلما بقيت أكثر في عقلك الباطن فإنها تتحول إلى عقبات وفرامل أقوى. وطبعا كل يوم تدخل معتقدات خاطئة جديدة, تابع معي وستتأكد من هذه النقطة.

توقعت هذا السؤال منك, المعتقدات هي لجنة الحكام التي تسكن في عقلك الباطن, فإذا كانت خاطئة فإن أي فكرة أو هدف تعرضها عليها ستعطيك قرارا بخصوصه وانت ستنفذ هذا القرار رغما عنك من حيث لا تدري, فإذا كانت لجنة الحكام فاسدة فإن قراراتك ستؤدي إلى وضع أسوأ من وضعك الحالي.

ولا شي المهم تفتح عقلك وتكون واثقا أن سبب وضعك المادي الحالي هو أنت وتفكيرك فقط.

نعم الضمان موجود 100% أنا فعلتها قبلك وغيري فعلها قبلي وكلنا تغيرت حياتنا, فهل تظن أن حالتك مختلفة تماما؟ حسنا أنا أعتقد انك تظن ذلك, ولكن اسمح لي أن أصدمك بحقيقة أن كل انسان على كوكب الارض يظن أن حالته مختلفة تماما, وهذا معتقد خاطئ هدام وضار جدا بالصحة وبمحفظة أموالك وبحسابك البنكي. لذلك تابع معي يا هذا.